والي اترارزة يلتقي وفداً مغربياً لتعزيز التعاون بين الجانبين
عقد والي ولاية اترارزة، السيد أحمدن ولد سيدي أب، اليوم الثلاثاء بمكتبه في مدينة روصو، اجتماعاً مع وفد من مجلس إقليم جرادة بالمملكة المغربية، برئاسة السيد عبد الله بوكريت، الذي يزور الولاية حالياً بدعوة من رئيس جهة اترارزة، السيد محمد ولد الشيخ، في إطار جهود تعزيز التعاون اللامركزي بين الجهتين.