والي آدرار يتفقد مكاتب التصويت في الانتخابات التمثيلية النقابية للعمال
أدى والي آدرار، السيد عبد الله ولد محمد محمود، اليوم السبت، زيارة تفقدية لمكاتب التصويت الخاصة بالانتخابات النقابية للعمال بثانوية البنات في مدينة أطار.
وأكد الوالي، في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء، أنه تم تجهيز كافة الوسائل الضرورية لإجراء هذه الانتخابات النقابية، مؤكدا أن العملية انطلقت في جميع مقاطعات الولاية في الوقت المحددة لها في ظروف جيدة.